عبدالحليم حافظ بديلا لـ”فيتوريو جاسمان ” في فيلم عالمي

نجح المنتج رمسيس نجيب في إقناع المطرب عبدالحليم حافظ بأداء دور البطولة في فيلم عربي أمام نجوم من إيطاليا وهوليوود في فينيسيا .

وكان عبدالحليم يستعد للسفر لقضاء إجازته السنوية في أوروبا مع الموسيقار محمد عبدالوهاب ، فزاره رمسيس نجيب وعرض عليه القيام بدور “فيتوريو جاسمان ” في قصة ” دعني لولدي ” التي كتبها إحسان عبدالقدوس ، ليكون أول فيلم عالمي يشترك فيه مع نجوم روما وهوليوود وهي الفكرة التي أغرت عبدالحليم حتى يقطع إجازته لتمثيل فيلم .

قرأ عبدالحليم السيناريو وأبدي الملاحظات التي تجعل الدور ينطبق على مواهبه ، ثم سافر على الباخرة ” اسبيريا ” على أن يلتقي برمسيس نجيب في فينيسيا ليبدأ في تمثيل الفيلم .

وسوف يقدم عبدالحليم في الفيلم ثلاث أغنيات من ألحان محمد الموجي و كمال الطويل ومحمد عبدالوهاب ، كما سيمثل لقطات كثيرة في الفيلم باللغة الإنجليزية .

واتفق رمسيس نجيب مع إحدى شركات الإنتاج العالمية على أن تشترك معه في هذا الفيلم وتتولى توزيعه في جميع أنحاء العالم .

وكان رمسيس نجيب تعاقد مع ليلى مراد والنجم الإيطالي ” فيتوريو جاسمان ” أحد نجوم الحرب والسلام على تمثيل القصة ، وبعد سنوات أخذ يبحث عن ممثلة أخرى لأداء دور ليلي بعد أن أصبحت أكبر سنا ، والتي أقامت بدورها دعوى قضائية عليه تطالبه فيها بأجرها كاملا عن هذا الفيلم الذي لن تمثله .

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *